Home

تركض خيول النخبة كلمات

الخيول الشاعر: قاسم حداد قاسم حداد هكذا تركض الخيول تسفح عربات التبغ... وتجتاح سكينة السوق تسأل النساء عن أخطاء الليل وتبوح لهنَّ بأسرار الهتكِ وحماس الجمر خيول هائجة ، مجبولة بشهوة الينابيع توغل في حكاية المساء وتغوي الخيول قاسم حداد هكذا تركض الخيول تسفح عربات التبغ وتج قصيده الخيول الشاعر قاسم حداد كنوز. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

‫مع مرور الزمن يتخلى المرء عن - ديوان الشعر والإقتباسات

  1. تشير الدراسات إلى أن الفهد من فصيلة (Acinonyx jubatus)، سريع جدا بلا شك، ويصنف من ضمن أسرع الحيوانات التي تسير (تركض) على سطح الأرض، مع سرعة قصوى موثّقة تصل إلى 64 ميلاً في الساعة، أي نحو 103 كيلومترا في ساعة، ويتفوق الفهد بسهولة على الحيوانات السريعة الأخرى مثل خيول السباق ليأخذ لقب.
  2. الملحن : فايز السعيد. كلمات اغنية من درابك فايز السعيد. الشاعر : انور المشيري. الملحن : فايز السعيد. كلمات اغنية غريبه هذي الدنيا نوال الكويتية. الشاعر : انور المشيري. الملحن : احمد الهرمي. كلمات.
  3. خيول في شينجيانغ تركض فوق الثلوج لاختبار الصحة دخلت خيول تقدر بأكثر من 300 حصان في محافظة شاسو بولاية ييلي ذاتية الحكم لقومية القازاق بمنطقة #شينجيانغ..

ديوان شعر قاسم حدا

‎خيول عربية اصيله‎. 2,581 likes. ‎סוסים ويتميز كلا السباقين بالترتيب ذي الحد الأقصى وبالتالي من يقترب من الخيول إلى هذا الترتيب يجب أن يتم تمييزه بالأوزان. ومن أجل تأهيل الخيل للرهانات المصنفة يجب على الحصان ان يركض على الأقل 3 مرات أو يركض مرتين مع فوز واحد على الأقل

اغنية تركض خيول النخبه /الينا بوز مسلسل مرعشلي - YouTub

أخشى أن تمر حياتي وأنا أتجاوز فترات مختلفة من الضغط والتعب والتفكير ، أخشى أن يمر ربيع شبابي دون أن أقول لنفسي أخيرًا لقد انتهى كل شيء . __ محمد طارق #اقتباسات #أشعار #ديوان #كلمات #قهوة.. قد يظن الإنسان لوهلة أنه الأفضل على الأقل من النواحي العقلية لكن الله وضع بعض الأسرار في.

شخر جيانغ باو يا: همف، كلمات وقحة!. أنت في الواقع في الرتبة الخامسة مرحلة الذروة، تشانغ شان يين، لقد أخفيت قدراتك جيدًا.قال يانغ بو يينغ بتعبير مهيب، كانت عيناه تحترقان بالنيران: لكن هذا يشعل نية معركتي! هذه المعركة مثيرة للاهتمام حقًا. رواية Legend of Ling Tian الفصول 561-570 مترجمة - منصة عربية لجميع الروايات. الفصل 561: التغيرات في الشرق. المترجم: chuchutrain المحرر: DavidT، Rock. تلاشى وجه يو بينغيان على الفور ، وهتفت بصوت عال ، قبل أن تغطي شفتيها. يجب علينا أن نحضر الخيول المميزة التي تركض بشكل لائق على مسافة 3200 متر وتظهر سرعة قوية تمكنها من المنافسة على اللقب AEDD 1341-1350. ايتاشي. يوليو 23, 2020. التصنيفات : Alchemy Emperor of the Divine Dao رواية. 1341 - 1341 عمي ، هل أنت جيد جدا في القتال؟. الفصل السابقالفصل التالي. 1341 عمي ، هل أنت جيد جدا في القتال؟. ابتسم لينغ هان قليلاً. عبدالمجيد الثاني. ولد عبد الحميد الثاني يوم الأربعاء في شعبان 1258 هـ/21 سبتمبر 1842 في قصر جراغان في إسطنبول ابناً للسلطان عبد المجيد الأول والسلطانة تيرمُجگان الشركسية الأصل التي ماتت وهو في العاشرة من عمره، فاحتضنته.

تركض خيول النخبه تصميم ايموفي تصميم ايموفي القديم

حيوان ينقض بسرعة طائرة في قائمة مخلوقات النخبة الأسرع

  1. بطلنا متعلّم، خريج جامعة، عاطل عن العمل، يعيش بحفنة أكاذيب عن أمجادٍ ينسبها لنفسه، عن ملاعق الذهب التي كان يأكل بها أجداده، والخيول التي كانوا يمطتونها في المساحات الشاسعة لأراضيهم، خيول وإسطبلات وقصور للصيف وأخرى للشتاء، أمجاد لا تنتهي حين تسمعها من فمه فتشفق عليه لأنك.
  2. حتى وإن كان عكر المزاج سيقول كلمات تنشرح لها الصدور وتبتسم لها الثنايا.. وعبارات وجُمل كثيرة وكلمات كانت تُقال أيام البركة صار يعرفها النخبة فقط.. نهضت من جديد عالية، تركض في الغابة، كل.
  3. البحث عن حيوان قومى جديد للبلاد. تحمست لحكاية الحيوان القومى هذه، حيوان يدل علينا وندل عليه، ومن المعروف من خصاله نتعرف على المجهول من دوافعنا، فنكون على بينِّة من بعض غوامض تصرفاتنا، ومقاس فشخة خطواتنا، ونشكر.
  4. تحليل للعبء القانوني والاقتصادي والاجتماعي المجحف الواقع على النساء اثناء النزاع المسلح وأثره على شكل ونتائج النزاع من جهة وعلى طبيعة المجتمع والتوزيع الاجتماعي للعمل والحقوق من جهة أخرى
  5. هذه النخبة هي كتابات كتبت هنا او في مكان آخر.. وتطوي خيول الرياح الطريق الطويل ،.هل سيكون مؤلما حقا ان لا اكون هنا ؟لدى اشياء عديدة لم احققها.لدى كلام كثير منعنى الخوف والتردد من قوله لو.
  6. BTTH 841-860. التقط الرجل المسن ذو الشعر الأبيض بعناية التمرير الأحمر الساطع من اللوحة الفضية قبل أن يرفعه أمام الجميع في المزاد. ابتسم وقال: تقنية المسطرة هذه ، تُسمى تقنية Dou تقنية حاكم التدفقات.

About Me Name: الشاعر بشار عبدالله Location: Mosul, Iraq -Born in 1961 in Mosul-Iraq -Member of Iraqi Union of Writers -Member of Arab Union of Writers -Translation Department Graduate, college of Arts, Mosul University 1986 -Published the English translation of Sheikh Newton and His Kins a collection of stories by Fatih Abdulsalam, Annamrood Publishing House, Mosul-Iraq. لكم تجتاحني الأماني أن يأتي الغد وقد قصصت ضفائر الحزن وتلقينها في بحر النسيان 00. ولكم أتمنى أن يغرد الكون ذات صباح وينساب لحن الخلود من بين شفتيك عبر ابتسامة صغيرة. 000 هل نطمع با بتسامة صغيرة 00. لو طلبت منك ابنتك الاشتراك في اسطبل. لتدريب الخيل وركوبه وذلك لحب الخيول. او لحب الرياضة بحد ذاتها ، فهل سوف. توافق ؟. مع العلم ان الاسطبل معزول ويقدم ايام. خاصة بالنساء فقط وكل الكادر التدريبي. كانوا يغزلون كلمات الآلهة . يحمل العميان كل روحهم في هاتين اليدين أخشنها الاحتكاك بأعضاء البشرية.. عبرت حاجز الألم راعشة بالحب. أصابعها الطويلة السوداء تهتز كأوتاد السف خيول تركض. Arka Sokaklar yeni bölüm. حساب سارة وين كوليز انستقرام. Kallmann syndrome Radiology. قصة رحلة قطرة ماء للاطفال. Opportunity cost formula. سعر جيتا ٢٠٢٠ في مصر. معنى البركة. جميع اغاني BTS بالترتيب. عيوب كيا كرنفال ١٩٩٩

تركض سنين العمر.. على شط الخليج مثل السراب بلا عيون يقودها للظل. عابر كان مثلي يحرث الموج ويزاحم كل خيول الريح.. ويمشي بين الملح والجرح. يمشي على ظل عرف الديك.. يمشي في الور النهار الثقافي(لبنان) في آخر الزمان الأدبي، عندما يهجم الليل ويذهب الجميع الى مناماتهم، ويغادر الشعراء الى كتبهم ورفوفهم، قلائل من هؤلاء الشعراء سيظلون أحياء يُرزقون. منهم الذين رأوا ما لم. العبيد يعاتب «الثقافية» ويعد بكشف الأوراق * الثقافة س.ز: أبدى الأستاذ عبدالرحمن العبيد رئيس أدبي الشرقية عتبه وليس غضبه على (الثقافية) على سماحها بنشر آراء متحيزة لم تطل أعمال النادي فقط وإنما طالت شخصه وشخص صديقنا. Part 9 بدأت الأم تضرب سوجين على قفاها بالحذاء وسوجين تهرب ووالدتها تركض خلفها.. الصباح التالي نهضت مينا , غيرت ملابسها وخرجت لوالدتها التي تعد الفطور.. : صباح الخير اوما !! الأم: ااه صغيرتي , هل أنتي جائعة ؟ تفسير الخيل في حلم الفتاة للعصيمي. فسر الشيخ العصيمي رؤية الخيول في حلم الفتاة عدد من المعاني المتنوعة منها رؤية الخيل بدون تحديد في الحلم تشير إلى الرزق والخير الوفير وبشارة بقرب الخطوبة أو الزواج لمن تراه

تخطى إلى المحتوى. معلومات TopItInfo 菜 تحدثت مينا وسولي وتناقشتا مطولا, أخبرت مينا سولي كل شيء, وبكت سولي كثيرا لمينا. قررت سولي إنها لن تسامح نيكون لأنها خانها ولن تتحدث معه أبدا , أي ستحاول ذلك لأنها تحبه كثيرا, تعقدت سولي من وضع.

أنا على الخيل، والمدينة كلها على الخيل أيضاً. ناس فوق خيول تركض، وناس تركض وتتلاطم، والأصوات قوية: صراخ وعويل وبكاء، أحجار تتدحرج، ووجيب النار تأكل القش والتبن وتحرق الخشب والقماش. (ص: 13) لكن كلمة كاكا بالكردية تعني الاخ والكاكائية تعني الاخوة الكبرى وهو ما يرمز الى الشعور الديني وتأكيد الانتماء الى الكاكائية لدى افرادها.وينتشر الكاكائيون في منطقة السهل جنوب كركوك وشرق. ويعد الشاعر أحمد راشد ثاني أحد أبرز الشعراء المجددين على الساحة الشعرية في الامارات، وهو أيضاً باحث له العديد من البحوث في التراث المحلي والنصوص المسرحية. أحمد راشد ثاني شاعر إماراتي ولد في.

=كلام ايه أنا مش فاهمه هو احنا اتفقنا على حاجه ؟!! تعالى مش عاوز خليك قاعد جنبها..يلا يا چومانه لتتبعه چومانه وهي تركض لملاحقة خطواته السريعه = انا موافق انا جاي اساسا علشان اركب خيل سمعت ان. عز الدين المناصرة في العام (1964)، وفي (القاهرة) حيث كنت أعيش، كتبت قصيدتي (هايكو ــ تانكا)، وفي العام نفسه كتبت قصيدة لي، بعنوان (توقيعات)، عندها أدركت أن (قصيدة التوقيعة) أشمل وأكثر تنوعاً وإبداعاً من الهايكو الإضاءة على نص خراب الشغف للشاعرة ريم النقري/ بقلم: سي مختار حمري. نشرت بواسطة: Xalid Derik في آراء قكرية ونقدية 2 أكتوبر، 2021 التعليقات على الإضاءة على نص خراب الشغف للشاعرة ريم النقري/ بقلم: سي مختار حمري مغلقة 2 زيار

كلمات اغاني كلمات اغاني الشاعر انور المشير

إن جميل يعرف كيف ينتقل بنا إلى رحاب عالمه الإنسانى الحالم وأن ندهش به ونفتن، ودليلنا على هذا حينما ننظر الى مختارات من لوحاته تطالعنا فيها خيول تركض فى حقول مليئة بأشجار النخيل، أو فى عراته. كلمة المرور بعد أن تؤخذ من خيول سبق حقنها بكميات صغيرة من سم الأفاعي، of horses previously injected with small quantities of snake venom, ويبطل اللقاح سم عدد كبير من أكثر الأفاعي الأفريقية خطورة

رام الله - دنيا الوطن - سلام كبة تمر هذه الايام ذكرى الرحيل الصامت للدكتور ابراهيم كبة ففي يوم 26/10/2004 غاب عنا ولأجل غير مسمى بعد ان اقعده تعب السنين وارهقته الضغوطات الشمولية واستفزازات الجهلة والامية!وكعادتنا ننتهز هذه. دفاع سقراط أمام محكمة أثينا.كيف خاطب الحكيم قضاته في أشهر مرافعة في التاريخ؟لا أحد يعلم إن كان الموت الذي يخاف الجميع منه باعتباره الشرّ الأعظم ليس في الحقيقة إلا الخير الأعظمسقراط مخاطباً المحكمة:مهما كان قراركم.

نخلط أحياناً بين المقامات، فلكلِّ مقام أنغام، ولكل نغم كلام، ولكل كلمة مضمون، والمضمون الغنائي قد يتنوع بين العاطفة والإنسانية والوطنية، وهلم جرا، ويزداد الخلط إلى حدِّ العجن بين مكونات الأغنية السياسية والوطنية. 2021/10/11 إعلان الخاتمة - مجموعة حلقات: يا إمام هل من خبرٍ أم أنّ الإنتظار يطول؟؟ 2021/10/03 الحلقة ٢٢٩ - رسالةٌ مفتوحةٌ إلى مراجع النجف; 2021/09/24 الحلقة ٢٢٨ - هذا هو الحسين ج٦١ - أسئلة وأجوبة ج٦; 2021/09/23 الحلقة ٢٢٧ - هذا هو. SR 481-490. ايتاشي. سبتمبر 08, 2018. التصنيفات : رواية Spirit Realm 1. الفصل 481: انا ، Qin Lie ، انا السيد الحقيقي لهذا المكان! الفصل 481: انا ، Qin Lie ، انا السيد الحقيقي لهذا المكان! شعرت كين Lie أن الوضع أصبح أكثر.

Gazelle Tracks book. Read 40 reviews from the world's largest community for readers. This short but cleverly crafted novel recounts the tale of Muhra, a. الخامسة مساء و ثلاث دقائق، هذا ما رأته على ساعتها عندما سمعت طرقاً خفيفاً على باب منزلها، ودّعت الغيوم الرمادية في السماء، و تأملت لثواني المطر المنهمر بغزارة قبل أن تقرر أن تنظر من يقرع باب وحدتها، في الطريق الطويل. ركزت على كلمة درس في الأغنية وذاكرته في دماغي جيدا. لا تحس بخشونة الحجر ولا بوخز الشوك وهي تركض.. أصابع مجرمة لا ضمير لها. كهربائية ولا نشاشات سعف خشنة الألوان ولا ذيول حمير أو بغال أو خيول. ظل مقتصرا على النخبة، واشتد الحصار عليه. حتى الفنون الأخرى تشهد مثل هذه المنافسة فيصل بها الأمر إلى النظر في المرآة لتأمّل وجهها: إنه تأمل لا يخلو من توغل في التهمة المزدراة؛ تهمة الفن للفن

‫CGTN Arabic - خيول في شينجيانغ تركض فوق الثلوج لاختبار

يتتبعُ خيوطَ الكلمات ونثار الأزقة وتتبع أخبار المدرسة المغلقة، وتوجيهات الأساتذة السريعة والألغام المدسوسة بين السطور، ويبحثُ عن سببِ مجيء أولئك الأتراب المشاغبين في مجلس الرجال. في أوطاننا تخلق الآلهة ما تشاءْ وقتما تشاءْ وكيفما تشاءْ وتجعل من فروض الطاعةِ شرطا لأي انتماءْ وجواز مرورٍ لجنة الخلد وعالم الأثرياءْ. كيفية إنقاذ العالم من الجّحيم الّذي يتفشّى فوق أجنحة.

ولكن لم تُسكت تلك الكلمات بركان الثورة الذى يمور منذ أغلاق الزيتونة و تغريب تونس حتى غدت ديار أحفاد الصحابة مسخاً مشوهاً و ماخوراً يرتاده كل فاجرٍ باسم السياحة بينما كانت حمولة النهر فى عام ١٩٦٤ قبل إغلاق ممر النهر أمام السد العالى فى أسوان تتراوح بين ١٨ و٥٥ مليار متر مكعب سنويا من الرواسب، من بينها رواسب الفيضان حيث بلغت ٣٤ مليار متر مكعب. كما كانت. تصنيف:أفلام منة شلبي - ويكيبيديا. ا. الأصليين (فيلم) الأولة في الغرام (فيلم) الحياة منتهى اللذة (فيلم) الساحر (فيلم) السيد أبو العربي وصل (فيلم) مشاهدة فيلم Wild Hogs 2007 مترجم كامل HD بجودة عالية 720p+1080p DVD اون لاين ، تحميل فيلم Wild. *الجاش كلمة كرديه تعني الجحوش وتطلق على مرتزقة النظام من الاكراد * دركار عجم ناحيه تابعه لقضاء زاخو - دهوك - (1) الاسبندار كلمة كردية تطلق على شجر القوغ (2) لقمان : أصغر نصير في سرية زاخو آنذا

A SALUTE TO OUR HEROES IN GAZA. Saturday, March 14th, 2009. Featuring. Keynote Speaker: Former Congresswoman, Presidential Candidate and Gaza Activist. Cynthia McKinney. Live Palestinian Folklore Music, Poetry Readings and much more! Reception 6:00pm. Arabic Dinner: 7:00pm من مواليد القضيبية - البحرين. خريج المعهد العالي للمعلمين بمملكة البحرين في سنة 1970، وقد عمل في سلك التدريس حتى سنة 1974. اعتقل من سنة 1975 إلى 1981. عمل منذ سنة 1981 في الصحافة الاجتماعي زمرةٌ من الخيول كانت تركض في تناسقٍ بديعٍ، على إيقاع واحد، أصوات حوافرهم وهي تقدح الأرض يتناغم مع ضربات قلوبهم المتلاحقة، كانت قوائمهم تصطف على التوازي بشكل أنيق وهم يتسابقون، وقد وحّدوا سرعتهم وكأنّهم نسيج واحد، خفّ. حــــــــــــــــوارات. فـي. عــــــالم الغــيب. ادوار حشوة. 2008. منشورات مطبعة جرمانوس. لقد كان حظي السيئ. أظهر يي شياو عواطفه على وجهه وتنهد ، في المزاد ، اشتريت الكثير من العناصر وكن

فيء - خيول برية تركض في شواطئ اندونيسيا حقا منظر يعبر عن

النُّخبة من أصل الإنسان فهذا النهر يجيد الصبر و يجترّ ضروب الفلتان ***** يا نهر الأدمع والأحزان وروح أبادي في واوات آمون الرّب تجسّد فيك وسرب النهر الحوريّات وانداح صهيل خيول السّر الشاعر عادل خزام محدقاً في ذاته. مرة قرر الشاعر أن يرتحل إلى نفسه، أن يتوغل في كهوفها النورانية المحجوبة بسدف المألوفية والاعتياد، فهاجر إليه وسكن في التأمل مختاراً شجرة المحبة الأكبر من الكون، هنا كلمات شيلة لا تحسبوني لبست من الليالي السواد، تعددت كلمات الكثير من الأغاني المختلفة في مختلف الأغاني لعديد من الفنانين في مختلف انحاء العالم، وقد تابع الكثير من الناس العديد من الفنانين الذين اشتهروا من خلال مواقع. سمعت كلمات كثيره من أمها وكلها تهديد ووعيد. بس هي تبي تطبق المثل اللي يقول.. عمـــك أصمخ.. تسمع من هنا.وتطلع من هنا.. وهي تركض وشعرها البني يطير بالهواء.

فيديو نادر للملكة وهي تركض خلف الأمير وليام عندما كان في

3 ـ إعطاء كلمات أخرى مرادفة لمفهوم المهارة ، أو معناها . 4 ـ تعريف المهارة بعبارة واضحة ومتقنة . بينما النخبة تسبح في سوق السلع الفخمة والعجائبية. وهذا يحصل أبداً ليس لان المواطن الأمريكي قد. نطالع التلفزيون وجدامنا تركض العقربة فوق الزوالي ونضحك. وبعدين كبرنا شويه صرنا بال middle school وأبوي ياب خيول لان كان عندنا مزرعة ثانية صار عندنا 6، 4 و بعدين صاروا 6 خيول عربية. ممم إذا إذا.

جارالله شجاع السهلي ياشوق تركض لك خيول الغلا شوق خطرن من

تستعدّ مكتبة الملك عبدالعزيز العامة لإصدار كتاب مصور يضم مقتنياتها من المنمنمات الإسلامية، التي تتشكل من مجموعة كبيرة من صور المخطوطات والكتب والرسوم بیشتر کتابخانه شخصی پرسش از کتابدار ارسال منبع ادباء مکرمون - نسخه متنی عبد الکریم ناصیف، جمانة طه، نزار بریک هنیدی، نزار بنی المرجه، حسین جمعه، حمدی موصللی، عبدالکریم الیافی، حسن حمید، خالد محیی الدین البرادعی،

‫خيول عربية اصيله - Posts Facebook

Berserker of Gluttony الترجمة: ROXIS - Destro - Sato إستمتعوا وكل ما كان الدعم أكثر فسنطرح الفصول القادمة بشكل أسرع الفصل 1 مفهوم المستويات الموجود في هذا العالم كل الكائنات الحية تبدأ من المستوى 1، ومن الممكن أن ترتفع مستوياتهم بالحصول. 8 خيول تتنافس على كأس رئيس الدولة بروسيا «حريز» يخطف الأضواء في نيو ماركت انطلاق الجولة السادسة لكأس زايد في هولندا اليوم ثنائية لخيول حمدان بن راشد في «يورك جريدة الرياض. اختر القسم المراد تصفحه. الأولـــى متابعات المحليات الدولية تحقيقات وتقارير خزامى الصحارى مقالات اليوم ثقافة اليوم الرأي دنيا الرياضة الاقتصاد محطات متحركة الكاريكاتير. ماتت الكلمات على شفتيها حين انحنى رأس نيكولو وهو يلثمها مستغلا آهة الدهشة التي أطلقتها. رفعت يديها بحركة آلية إلى كتفيه تحمي نفسها من هذا الهجوم قال: لا حاجة بك إلى الغيرة من جينا

مراهنات سباق الخيل - Horse Bettin

جدول الضرب. اسم المؤلف: نزار نجار. اسم القارئ: آمون الشيخ. النسخ المتاحة: جدول الضرب - نزار نجار. قصص للأطفال - منشورات اتحاد الكتاب العرب - 1997. جدول الضّرب. انظروا.. هذا هو السوق الطويل، ونحن. سعدي يوسف.. صورة في الثمانين (الكتاب كاملاً) . وديع العبيدي 2014 / 1 / 1 و منذ حصولها على الاستقلال، كان هناك اعتراف روسيا بوصفها الخلف القانوني للاتحاد السوفيتي على المسرح الدولي. [7] ومع ذلك، فقدت روسيا مكانتها كقوة عظمى في الوقت الذي تواجه تحديات خطيرة في جهودها الرامية إلى إقامة وظيفة. كلمات كلمات كلمات - حسرات حسرات حسرات. حسرته الكبرى كانت بلده. قبل خمسين عاماً كتب: غداً يُعزف النشيد الوطني ونحن جالسون. لم يعد هناك من يعزفه. الآن يتهمونه أنه مسروق من نشيد الريف المغربي حيث للكلمة مكان. تtorj0manمؤسسة ترجمان للترجمة والنشر مؤسسة ثقافية رسمية تهتم بشكل خاص بالأعمال المترجمة ونشرها تحت محور منظم في بنية أساسية لمشروع شبابي نهضوي عربي مما يشرع على قيم التقدم الإنساني.كعنصر معزز ومكمل.

بروشين/ شارل فيرو). سليمان الباروني : رحل سليمان الباروني الى مصر للدراسة بالأزهر سنة 1310 ه (1890 م) ، ثم الى الجزائر حيث تبحر فيها في العلوم الأباضية لمدة ثلاث سنوات على يد شيخ المذهب الأباضي محمد. الترجمة الحرفية - كلمة الحنان تطرد الغضب . التعليق - قال صاحبي معلقا على هذا المثل - كلمة الحنان طردت حتى غضب الحيّة العراقية (التي ارادت ان تسمم اهل الدار) , وجعلتها تعيد النظر بموقفها [img] 20-07-2013, 01:44 pm البريمل [img] عضو مميز تاريخ التسجيل: oct 2009 المشاركات: 9,768 [img] انت شايفني ناقصة رجل ولا إيد... ولا يمكن عورة ولا.. ظهرت الزرافة في مقطع الفيديو تركض خلف سيارة تحمل 3 من الزوار الذين كانوا يتجولون في الغابة التي تتواجد بها، ولكن برغم اللطف والوداعة المعروف عن الزرافة، إلا أنها كانت غاضبة وشرسة جدا